معدات مطابخ فندقية

شركة تجهيز مطاعم

هل تخطط لافتتاح مطعم جديد؟ هل قمت بالبحث الشامل عن أنواع المعدات الضرورية لتجهيز مطعمك؟ هل تبحث عن شركة تجهيز مطاعم تقدم لك جميع المعدات اللازمة لمطابخ الفنادق أو لتجهيز مطعم مختص بالمشويات؟ هل تود معرفة أسعار معدات مطاعم الوجبات السريعة (الفاست فود)؟ إذاً، فأنت في المكان المناسب. شركة علي جروب تعتبر واحدة من أفضل شركات تجهيز مطاعم فى الاسكندرية ومصر بأكملها.

تابع…

المعدات المطلوبة لتجهيز مطاعم

هنالك العديد من المعدات التي يجب توافرها لدى شركة تجهيز مطاعم، ومن أهم معدات مطابخ المطاعم والفنادق التي تقدمها شركة على جروب لمعدات المطاعم هو ما يلي:

يوجد أيضًا الكثير من المعدات الأخرى لمختلف انواع المطاعم مثل معدات مطاعم مشويات ومعدات الكافيهات ومستلزمات الفنادق والمطاعم التي توفرها شركة علي جروب أفضل شركات تجهيز مطاعم بالتقسيط، ويمكنكم الإطلاع على القائمة الكاملة لمنتجات على جروب عبر الصفحة الرئيسية لموقعنا الإلكتروني.

ما هي الخدمات التي تقدمها شركة علي جروب

يوجد العديد من الخدمات تقوم بتقديمها شركة علي جروب المتحصصة في تجهيزات ومعدات المطاعم التي تعتبر أفضل شركة تجهيز مطاعم في مصر ومن تلك الخدمات ما يلي:

  • مساعدة العملاء في اختيار الأجهزة التي تناسب مساحة المكان بعد أن تقوم بتحديد المساحة بشكل دقيق.
  •  تقوم بتقديم خدمة النقل وتوصيل المعدات إلى مكان الذي يريده العميل.
  • تقوم بتقديم خدمة تركيب المعدات.
  • تقوم بتقديم خدمة صيانة جميع المعدات.
  • تقوم بتقديم خدمة الاسترجاع التي بها عيوب تصنيع.

ونجد أن شركة على جروب ـ أفضل شركة تجهيز مطاعم في مصر ـ تقوم بتقديم جميع هذه الخدمات بجودة عالمية يمكنك فقط التواصل معنا عبر خدمة الرسائل النصية أو من خلال طرق التواصل المختلفة على الموقع الإلكتروني وسيتم الرد عليك مباشرًة من قبل المتخصصين لدينا.

صيانة معدات المطابخ

يعتمد الكثير من العملاء على شركة علي جروب فى أعمال صيانة معدات المطابخ ومعدات الطهى والتبريد بالفنادق والمطاعم والمحلات التجارية وذلك لأن لدينا خبرة عالية في هذا المجال بجانب أننا نمتلك فريق من المهندسين والفنيين المدربين على استخدام أحدث وسائل التكنولوجيا المستخدمة في تقديم خدمات صيانة معدات المطابخ.

كيف يمكن التواصل مع شركة علي جروب لتجهيز المطاعم ؟

إذا كنت تبحث عن شركة تجهيز مطاعم فيمكن أن نرشح لك شركة علي جروب التي تعتبر من أفضل شركات تجهيز المطاعم والفنادق في مصر ويمكنك التواصل معنا من خلال خدمة الرسائل النصية أو خدمة الواتساب الموجودة أو الأرقام الموجودة على الموقع الإلكتروني وسيتم الرد عليكم من قبل الفريق المتخصص في أسرع وقت ممكن.

ويجب عليك التأكد عزيزي القارئ أننا نريد أن نساعدك دائمًا في تجهيز مطعمك بأفضل وأجود خامات المعدات لأننا نحرص دائمًا على إسعادك واطمئنانك.

لماذا شركة علي جروب أفضل شركة تجهيز مطاعم ؟

عندما تبحث عن شركة تجهيز مطاعم وتجهيز مطابخ الفنادق فعليك أن تبحث عن الشركات التي لديها خبرة كبيرة جدًا ومعداتها ذات كفاءة عالية وكل ذلك تقوم بتوفيره شركة علي جروب افضل شركة تجهيز مطاعم في مصر وتتميز أيضًا بالعديد من المميزات الأخري ومنها:

  • متخصصة في مستلزمات الفنادق والمطاعم.
  • تسعى دائمًا لصناعة منتج محلي ذات مواصفات عالمية.
  • قدمت أعمال عديدة سابقة للعديد من المنشآت السياحية من مطاعم وفنادق.
  • تقوم بتصنيع جميع الوحدات والمعدات الخاصة بالطهي على أجود خامات الاستانلس ستيل 304.
  • لدينا فريق كبير من المهندسين والفنيين المدربين على أعلى مستوى.
  • ننفرد بتصنيع بعض المعدات الخاصة مثل أفران البطاطا والبطاطس ومكن الوافل وغلايات المياه والقلايات بأحجام وأشكال مختلفة.

في النهاية، قدمنا لك، عزيزي القارئ، قائمة المعدات المطلوبة لتجهيز مطعمك، سواء كانت تتعلق بمستلزمات الفنادق والمطاعم أو تجهيز مطعم مختص بالمشويات، أو المعدات اللازمة لمطعم الوجبات السريعة (الفاست فود).

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول أسعار تجهيزات المطاعم في مصر، يمكنك التواصل مع أفضل شركة تجهيز مطاعم في مصر، وهي شركة علي جروب، عبر خدمة الرسائل النصية المتوفرة في الصفحة الرئيسية لموقعنا الإلكتروني.

احجز الان

ويمكنك التعرف على اسعار معدات المطبخ:

الأسئلة الشائعة

ما هي أسعار معدات مطاعم؟

لا يمكن ذكر رقم ثابت ومحدد يكون هو سعر معدات المطاعم؛ وذلك لأن المطاعم تختلف في احتياجاتها من المعدات، ولكن يمكن ذكر العوامل التي تحدد اسعار معدات مطاعم ومنها عدد المعدات المطلوبة، وجودتها والبلد المصنعة لها.

ما هي أفضل شركة أجهزة تجهيز معدات؟

تعتبر شركة علي جروب أحد أفضل شركات معدات المطابخ في مصر؛ وذلك لأنها تعتمد على أفضل الخامات في صنع جميع المعدات كما أنها تقوم بتقديم خدمة صيانة ما بعد البيع.

Older

مفرمة لحوم مجمدة للبيع

Newer

أفضل حوض استانلس للمطاعم والفنادق من علي جروب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Product Categories
Follow: