تصليح ايس ميكر

أفضل شركة تصليح ايس ميكر في مصر

يعد جهاز الايس ميكر أحد الأجهزة الرائعة التي تساعد في تحسين تجربة العملاء بتوفير كميات كبيرة من الثلج لإعداد المشروبات الباردة حتى يتمكن الزبائن من الاستمتاع بالمشروبات المثلجة، لذلك نجد العديد من عمليات البحث حول تصليح ايس ميكر، لأنه بالتأكيد مثله مثل أي جهاز يتعرض للكثير من الأعطال خاصة مع كثافة الاستخدام.

في هذا المقال، سنتحدث أفضل شركة تصليح ايس ميكر في مصر، أهمية اختيار جهاز ايس ميكر عالي الجودة، أفضل الشركات لإنتاجه، فإذا كنت أحد ملاك المقاهي التي تسعى لاقتناء أفضل جهاز ايس ميكر في مصر فلا يفوتك هذا المقال.

خدمة تصليح ايس ميكر

يتعرض جهاز الايس ميكر للكثير من الأعطال التي تحتاج إلى تصليح سريع حتى لا تتعطل وتيرة العمل بالمطعم أو المقهى، ومن أبرز تلك الأعطال:

  • تلف مفتاح التجميد.
  • عدم تدفق المياه إلى الوحدة ارتفاع درجة الحرارة.
  • تلف الصمام الداخلي لمجرى المياه.
  • انخفاض منسوب المياه عن المعدل الصحيح.
  • تلف اعدادات الثرموستات المسؤول عن وصول الحرارة إلى الجهاز.
  • تسرب المياه من الوحدات الدخلية بالجهاز إلى الأرض.

كل تلك المشكلات يتعرض لها أي جهاز ايس ميكر خاصة مع مرور فترة طويلة على الاستخدام أو حتى بفعل الاستخدام الخاطيء بفتح وغلق الجهاز أكثر من اللازم، وكل تلك الأعطال تستلزم الاعتماد على شركة جسدة توفر خدمة تصليح ايس ميكر احترافية للتغلب على تلك الأعطال واستعادة كفاءة جهازك القديمة.
يتطلب التصليح عادة مجموعة من الفنيين والمهندسيين المُتخصصين في هذا النوع من الأجهزة، وذلك لحساسية مكوناتها وتطلبها مهارة عالية للتصليح، والسؤال الآن تُرى من هي أهم المواصفات التي يجب عليك اتباعها من البداية لتتجنب التعرض للأعطال والبحث المستمر عن خدمة تصليح ايس ميكر.

تعرف ايضا على:

معدات مطعم كشري
شراء معدات مطاعم
تجهيزات ومعدات المطاعم
شركة تجهيز مطاعم
شركات معدات المطابخ في مصر

مواصفات أفضل جهاز ايس ميكر

هناك بعض المواصفات الأساسية التي يجب مراعاتها أثناء الشراء للتأكد من حصولك على أفضل جهاز ايس ميكر بالفعل، وتأكد أن الاهتمام بتلك المواصفات يضمن لك أعطال أقل وبالتالي عدم الحاجة إلى خدمة تصليح ايس ميكر بشكل متكرر، ومن أهم تلك المواصفات:

  • القدرة الإنتاجية

يجب اختيار جهاز يتميز بقدرة إنتاجية عالية تلبي احتياجات المنشأة، تقدم شركة علي جروب جهاز ايس ميكر بقدرة 850 وات.

  • سعة الإنتاج

يجب اختيار جهاز يتميز بسرعة في تصنيع الثلج لتلبية الطلبات الكبيرة، يتميز جهاز ايس ميكر من علي جروب بسعة إنتاج تصل إلى 90 كجم/يوم.

  • سعة التخزين

يجب اختيار جهاز يتميز بسعة كبيرة لتخزين الثلج، هذا يضمن لك توفير كميات كافية على مدار اليوم يُمكنك استخدامها في اي وقت.

تصل سعة تخزين الثلج في جهاز ايس ميكر من شركة علي جروب إلى 55 كجم وهذه كمية هائلة كافية لتشغيل كُبرى الكافيهات والمطاعم.

  • الجودة

يجب اختيار جهاز مصنوع من مواد عالية الجودة وتتسم بالمتانة لتحمل الاستخدام التجاري الشديد دون الحاجة إلى طلب خدمة تصليح ايس ميكر بشكل متكرر.

توفر شركة علي جروب جهاز ايس ميكر إيطالي الصنع، وربما لا يخفى على أحد جودة المنتجات الإيطالية ومطابقتها للمعايير الأوروبية، ليكون أفضل جهاز يُمكنك الاعتماد عليه.

  • السهولة في الصيانة

سهولة الصيانة والتنظيف من المعايير الهامة لأن الحفاظ على المنتج وجودته وعمره الافتراضي يتطلب صيانة دورية، لذا من المهم شراء منتج توفر له الشركة المنتجة خدمة الصيانة بشكل دوري وتوفر قطع الغيار الخاصة به، وهذا ما تضمنه شركة علي جروب لكل عملائها من خلال الاعتماد على نخبة من أفضل المهندسين والفنيين المدربين على أعلى مستوى.

  • استهلاك الكهرباء

إن توفير الطاقة من العوامل الهامة والتي لا يُمكن التنازل عنها لتحقيق الغرض التجاري من اقتناء المنتج -الربحية- لذا من المهم التعرف على معدل استهلاك الكهرباء الخاص بالجهاز حتى لا تتحمل أكثر مصروفات عالية تجعلك غير قادر على تحقيق ربح مجزي.

يعد جهاز ايس ميكر من علي جروب موفرًا للطاقة بشكل كبير، حيث يبلغ استهلاكه 220 فولت / 50 هرتز / 1 فاز

بشكل عام تقدم شركة علي جروب مجموعة من أفضل الأجهزة المنزلية وعلى رأسها جهاز الايس الميكر (ايس ميكر Brema, CB 955 A)  والذي يعد الأفضل في مصر.

اهمية الايس ميكر لصناعة الثلج

يعتبر الآيس ميكر لصناعة الثلج جهازًا مهمًا للغاية في أي مطعم أو كافيه فهو:

  • يوفر الثلج اللازم لتحضير المشروبات الباردة مثل العصائر والمشروبات الغازية والكوكتيلات والماء المثلج والقهوة المثلجة وغيرها.
  • يمكن استخدامه أيضًا في تبريد الأطعمة.
  • يوفر الكثير من الوقت والجهد للمطاعم والمقاهي والفنادق والمنشآت الأخرى.
  • يساعد في خلق تجربة أفضل للزبائن.

يمكنك التعرف ايضا على:

شركات تجهيز المطاعم والفنادق في مصر
شركات تجهيز مطاعم
اسعار تجهيزات المطاعم فى مصر
معدات تجهيز مطاعم وفنادق
تجهيزات مطاعم وكافيهات

أفضل شركات تصليح جهاز الآيس ميكر في مصر

توجد العديد من الشركات التي تنتج الايس ميكر لصناعة الثلج وتوفر خدمة صيانته وإصلاحه، ولكل شركة معاييرها الخاصة بالجودة والأداء، ومن بين الشركات الرائدة في إنتاج وتصليح ايس ميكر لصناعة الثلج في مصر شركة علي جروب.

تتمتع شركة على جروب لمعدات المطاعم والفنادق في مصر بعدة مميزات تجعلها الاختيار الافضل لدى الكثير من العملاء سواء في شراء أو تصليح ايس ميكر، والتي تتمثل في أنها:

  • توفر منتجات عالية الجودة إيطالية الصنع.
  • توفر خدمة الضمان والصيانة وخدمات ما بعد البيع لعملائها.
  • لها باع طويل في هذا المجال أهلها لتوريد منتجاتها لأرقي المطاعم والفنادق ومنهم فنادق القوات المسلحة.
  • توفر لك أجود الأجهزة بأفضل الاسعار.
  • لدى الشركة طاقم مهندسين وفنيين المتخصصين القادرين على تصليح شتى صور الأعطال وتقديم خدمة تصليح ايس ميكر بكفاءة عالية.

احجز الان

في النهاية يعد الايس ميكر لصناعة الثلج جهازًا مهمًا في صناعة المأكولات والمشروبات، فهو يوفر الكثير من الوقت والجهد للمطاعم والمقاهي، ويساعد في توفير تجربة أفضل للعملاء من مُحبي الاطعمة والمشروبات المُثلجة، لذا فهو أحد المنتجات التي لا غنى عنها في أي مطعم أو مقهى، سواء كنت ترغب في شراء الايس ميكر أو تصليح ايس ميكر بكفاءة عالية فإن شركة علي جروب هي الأفضل، ماذا تنتظر؟! تواصل معنا الآن لتحصل على أفضل المنتجات والخدمات بأسعار لا تقبل المنافسة.

 

الأسئلة الشائعة

فيما يستخدم الايس ميكر ؟

يستخدم في صناعة الثلج بالنسبة للمطاعم والفنادق، يعمل هذا الجهاز على توفير الوقت والجهد والتكلفة اللازمة لشراء ثلج وتكسيره لتقديم أطعمة ومشروبات مثلجة للزبائن.

ما سعر جهاز الايس ميكر في مصر؟

يختلف سعر الايس ميكر في مصر من شركة لأخرى، ومن نوع جهاز لآخر فالسعر يتم تحديده حسب السعة والكفاءة والقدرة الإنتاجية وغيرها من العوامل.

Older

أهم معدات مطعم كشري – الأساس لنجاح مطعمك

Newer

فرامة بصل للمطاعم – 5 معايير لاختيار الأجود ولإنتاجية أعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Product Categories
Follow: